مطابع الوراق

تعتبر مطابع الوراق بمثابة مدينة طباعة فريدة ومتكاملة توفر خدمات طباعة شاملة, ولديها حالياً أحدى آلات طباعة الاوفست والوب والدجتال والتكنولوجيا التي توفر لعملائها مواد طباعيه تتوافق في جودتها مع ارقى المعايير والمزايا العالية , وتقدم مطابع الوراق جميع أنواع الطباعة التجارية والفنية الراقية مستعينة بفريق عمل ذوي خبرة عالية. وتمتاز مطابع الوراق بخاصية الاعتناء بالجودة في المقام الأول ثم في بالالتزام بتوريد احتياجات العملاء في مواعيدها المحددة , وهو الأمر الذي اكسبها سمعة طيبة في السوق القطري.

خدمات الشركة: 
مطابع الوراق

شهدت مطابع الوراق (مطابع الشرق سابقاً) نقلة نوعية في سياق الخطة الإستراتيجية لإنشاء مدينة طباعية متكاملة فريدة من نوعها، وذلك بدمج مطبعتي دار الشرق ودار العرب تحت سقف إدارة واحدة وهي مطابع الوراق، وذلك مـن أجـل خلق تكامـل بين المطبعتين لتحقيق أفضل وأجـود وأشـمل خدمة طباعيـة في قطـر.
وتملك مطابع الوراق حالياً أحدث آلات الطباعة والآلات المكملة فيما يتعلق بطباعة الوب والأوفست والديجيتل. ويتم التخطيط حالياً لإدخال خطوط إنتاج جديدة لتشمل كل ما يتعلق بالطباعة من الألف إلى الياء. ونظراً لامتلاك المطابع للتجهيزات حديثة تمكنت الصحيفة من استقبال وطباعة الكثير من الجرائد الدولية يومياً عبر الأقمار الاصطناعية وتوزيعها في نفس وقت صدورها في بلد المنشأ، مثل جريدة الهرلد تربيون الدولية والشرق الاوسط السعودية ورتمانم الهندية وغيرها. وتوفر مطابع الوراق مزايا كثيرة لعملائها تتعلق بالخدمة المتكاملة والدقة في التنفيذ، والالتزام بمواعيد التسليم والاهم الجودة في تقديم المواد المطبوعة.